• الصلاة القادمة

    الظهر 18:13

 
news Image
Sep 15 20 at 12:34 PM

أكدت صحيفة العربي الجديد  قيام قوات من شرطة الانقلاب بإغلاق مقاهي بمناطق وسط القاهرة ومحيطها وشبرا قُبيل وقت قصير من مباراة فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، وهي المباراة الحاسمة بالنسبة لفريق الأهلي للفوز بدرع الدوري الممتاز.

وقال مصدر أمني رفض ذكر اسمه، لـ"العربي الجديد"، إن تعليمات صدرت من وزارة الداخلية إلى قوات الأمن بالمناطق المختلفة التي تشهد عادة تجمعات كثيفة، بإغلاق المقاهي قبل مباراة الأهلي والاتحاد، والتي إذا فاز بها الأهلي سيكون بطل الدوري رسمياً.

وأضاف المصدر أن التعليمات لم تقتصر فقط على محافظة القاهرة فقط بل أنه تم بالفعل إغلاق المقاهي في جميع المحافظات الأخرى وعلى رأسها الإسكندرية.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر من قرار إقفال المقاهي بشكل مفاجئ في معظم المحافظات، خوفاً من التجمعات بعد فوز "النادي الأهلي" في مباراته أمام "الاتحاد السكندري" في "الدوري المصري الممتاز لكرة القدم".

وأكدت مصادر أهلية لـ"العربي الجديد" بمحافظات الدقهلية وبورسعيد والغربية والشرقية، قيام قوات الأمن بإغلاق المقاهي قبل المباراة.

وتشهد منطقة وسط البلد ومحيطها منذ أيام تشديداً أمنياً خوفاً من أي تجمع، لا سيما مع انطلاق الدعوة للتظاهر يوم 20 سبتمبر الجاري ضد نظام الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

أضف تعليقك